من نحن

مجموعة بردكو للتطوير العقاري إحدى أكبر شركات التطوير العقاري بمصر في مجال التنمية و التطوير العقاري.
حيث انطلقت بردكو ككيان يحدوه الأمل في تحقيق المنشود.
إستطاعت بردكو أن تصبح إحدى اكبر شركات التطوير العقاري بمصر من خلال تطوير العديد من المشروعات المتميزة بأرقي أحياء و مدن مصر.
حيث إستطاعت الشركة أن تكتسب عدد كبير من العملاء في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال تقديم مشروعات عقارية فريدة و متميزة و خدمات عقارية متكاملة و التزام الشركة بالمبادئ و الأسس التي تبنتها منذ بداية نشأتها.

كما أن بردكو في عملية تطوير دائم و مستمر لجميع إداراتها من خلال مجموعة من أكفأ الكوادر في مجال التنمية و الإستثمار العقاري لتوفير خدمات عقارية متكاملة للعملاء و المستثمرين على حد سواء.

 

و لأننا دائما في تحد مستمر فلن تتوقف بردكو عن الابداع و إثراء السوق العقاري بمصر و خارجها بتقديم منتج عقاري متكامل.
وخلافاَ للاعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد. من كتاب “حول أقاصي الخير والشر

بفكر فريد و أساليب متطورة فنحن نضع التميز دائما نصب أعيننا ورضاء عملائنا ‘ لأننا نعلم يقينا أنهم حجر الأساس.
في كل خطوة نخطوها للأمام و كل نجاح تكلل به جهودنا.

مهمتنا

نعمل لإرساء معايير جديدة في التطوير العقاري من خلال نخبة من الخبراء ذوى الكفاءة العالية ، تجمعنا قيم واهداف متميزة ، يحفزنا الثقة والتحدي لتقديم تجربة فريدة لعملائنا تؤسس لشراكة طويلة المدي .

رؤيتنا

أن تكون في مصاف كبرى شركات الإستثمار و التطوير العقاري في مصر و الشرق الأوسط ، وأن نساهم بشكل فعال في شتى مناحي التنمية العمرانية بما يتلائم مع معايير الجودة العالمية في مجال الإنشاء و التعمير ، ملبين في ذلك كل ما يطمح به عملائنا.

قيمنا

قيمنا ؛؛ الجودة والتميز ؛؛ الثقة والاتقان ؛؛ الابداع ؛؛ رضي العملاء.